facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"السير" تخالف المركبات المصطفة على "الجسور"


15-12-2014 04:33 PM

عمون - ضياء الطلافحة - بدأت إدارة السير المركزية بمخالفة المركبات المصطفة على الجسور بطرق غير قانونية.

وتشكّل هذه الظاهرة المستحدثة خطورة على المركبات المارة والمصطفة على حد سواء، وإن لم تقدم ادارة السير على اتخاذ خطوات قانونية لانتشرت على الجسور كافة وفق ما يؤكد مواطنون.

ولوحظ منذ اسابيع ركن المركبات على جانبي جسر الجامعة الاردنية وهو الأمر الذي قد يتسبب بحوادث سير وازمة خانقة خاصة في فصل الشتاء.

وقال مصدر مسؤول في ادارة السير لـ عمون أن شكاوى عديدة وردت بهذا الموضوع، وقد حررت مخالفات بحق السائقين المتسببين بذلك، غير أن بعض المنشآت القريبة وخاصة المستشفيات تذرعت بان هذه السيارات تعود لمرضى.

إلا أن ديمومة الاصطفاف بهذه الطريقة تشي بأن موظفين في محيط جسر الجامعة استدلوا على هذه الطريقة جديداً، ومنعاً لأن تصبح عادة فإن ادارة السير ستقوم بتحرير المخالفات بحق المتجاوزين وفق المصدر.

وكان مواطنون اتصلوا بـ عمون الاسبوع الماضي وطالبوا ادارة الامن توقيف رجل سير في تلك المنطقة لمخالفة هذه المركبات ولمنع الاصطفاف الذي اصبح بشكل دائم من قبل المخالفين، وهو الامر الذي تفاعل معه مدير ادارة السير المركزية العقيد ياسر الحراحشة .

يذكر أن امانة عمان اشرفت على عملية تعديلات مرورية في لوبات جسر الجامعة الاردنية بشارع الملكة رانيا العبدالله مطلع العام الحالي من اجل تأمين انسيابية الحركة والحد من الازمات.





  • 1 اذن 15-12-2014 | 04:51 PM

    اذن عليكم بجسر مستشفى الملك عبدالله في جامعة العلوم والتكنولوجيا اصطفاف كامل على طول ٥٠٠ متر

  • 2 واضح 15-12-2014 | 08:25 PM

    لا احد اتصل، الموضوع انهم يريدون مخالفة السيارات لاقفال نهاية العام

  • 3 تحويلة الصناعة 16-12-2014 | 12:31 AM

    للمعنيين: بعد اجراء التحويلات لا بد من وضع رقباء سير لتنظيم حركة المركبات على اشارات وادي السير حيث كثرت المخالفات وقطع الاشارة الحمراء والتسبب بازمة سير خانقة

  • 4 ابو عباد 16-12-2014 | 10:08 AM

    اناتخالفت قبل اسبوع قبل مركز الغدد لنه ليوجد مكان اصطفاف لسيارات مما يضطر المواطن بلااصطفاف على الشارع لنه لايوجد بديل الجزيره التي بين مركز الغدد ومستشفي الجامعه اعرض من الشارع الرئيسى لو بشيلوها اظن بتخفف ضغط على الشارع الجامعه او بعملو مواقف خلف مركز الغدد بقطعو الشجر لنه فش بديل مع العلم اغلب السيرات المتوقفه على الشارع مراجعين مركز الغدد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :