facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النسور على رأس وفد رفيع الى بغداد الخميس


18-12-2014 12:22 AM

عمون - يغادر رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور الى العاصمة العراقية بغداد يوم غد الخميس وفق ما افادت مصادر مطلعة لـ عمون.

ويصل النسور الى العراق على راس وفد رفيع يضم عدداً من الوزارء والمسؤولين،ابرزهم وزراء الخارجية، الإعلام، الداخلية، الصناعة، الطاقة، الزراعة، العدل.

وكانت "عمون" اكدت عبر مصادرها منذ الاسبوع الماضي نيّة الرئيس الذهاب الى بغداد، لبحث ملفات أردنية عراقية، بعضها شائك وأخرى تتعلق بمجمل العلاقات بين البلدين.

وسيلتقي النسور، رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، لاستكمال المباحثات التي أجراها الأخير خلال زيارته إلى عمان أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

ويأتي "تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) على رأس الملفات التي سيبحثها النسور مع القيادة العراقية، بالإضافة إلى ملف المعتقلين الأردنيين في العراق.

ومن المتوقع أن يتم بحث عدد من الملفات خلال الزيارة، منها، الى جانب أنبوب النفط العراقي الأردني، التجارة البينية، وقطاع النقل والترانزيت، وأمن الطرق البرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :