facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعات تعطّل السبت والأحد


09-01-2015 03:37 PM

عمون - قررت عدد من الجامعات تعطيل وتعليق الدوام ليوم السبت، فيما قررت أحرى تعليق دوامها ليوم الاحد.


وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل الشواقفة تأجيل الامتحانات النهائية الجامعية لطلبة المركز والكليات الجامعية المقررة يوم السبت الموافق 10/1/2015 الى يوم السبت الذي يليه الموافق 17/1/2015 وبنفس المواعيد المقررة سابقا، وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة.

مؤتة

قررت جامعة مؤتة تعطيل الدوام للعاملين والطلبة يوم الاحد الموافق 11/1/2015 بسبب الاحوال الجوية، ونقل امتحانات هذا اليوم الى الاثنين الموافق 26/1/2015.

جاء ذلك على لسان الناطق الاعلامي للجامعة وليد الرواضية.


الشرق الأوسط


قرر رئيس جامعة الشرق الاوسط الدكتور ماهر سليم اليوم الجمعة تعليق الدوام ليوم غد السبت حفاظا على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة ،على أن تعوض المحاضرات والإمتحانات لاحقا.

واستثنى القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك ، وياتي هذا القرار نظراً للظروف الجوية التي تشهدها المملكة على ان يستأنف الدوام يوم الأحد المقبل اعتبارا من الساعة التاسعة والنصف صباحا.

بترا

كما قررت جامعة البترا تأجيل امتحانات يوم الأحد 11\1\2015 إلى اشعار آخر .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :