facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو .. لص "يسحر" بائعاً ويسرق منه 500 ريال سعودي


22-01-2015 04:45 PM

عمون - تمكن لص من خداع عامل بمحل حلويات ومكسرات في محافظة اﻷفلاج السعودية وسلبه 500 ريال (مائة دينار أردني) دفعها له قيمة مشتريات أخذها من المحل إضافة إلى باقي المبلغ، فيما أصر العامل على أنه لم يتعرض للخداع بل "السحر" من قبل اللص.

وأظهر مقطع مصور تم تداوله بكثافة على وسائل التواصل الاجتماعي، دخول اللص برفقة صديق له إلى المحل وقيامهما بشراء بعض المكسرات وإخراج مبلغ مالي (500 ريال) وضعه اللص أمام العامل، قبل أن يقوم بإشغاله وإخفاء المبلغ، ليقوم عامل المحل بإخراج صرف النقود وإعطائه للزبون، ظناً أنه تسلم منه الـ 500 ريال.

وبحسب تقارير صحفية سعودية، قال صاحب المحل "ح. العجالين" إن العامل أفاده بأنه عندما شاهد 500 ريال في يد الزبون تغير شعوره وأصبح دون تركيز ولم يشعر بعملية الخدعة والاستيلاء ولا يعرف شيئاً عما حدث، مضيفاً أن محله ليس الوحيد الذي تعرض لهذه العملية فهناك محلات تجارية مجاورة تعرضت لمثل هذه "الحيل السحرية".

وأكد صاحب المحل اعتزامه تقديم شكوى رسمية إلى الجهات اﻷمنية وتزويدها بمقطع الفيديو الذي يثبت الواقعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :