facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اوباما وهولاند وكاميرون : عمل "دنيء"


01-02-2015 03:57 AM

عمون - وكالات - أدان الرئيس الأمريكي باراك أوباما السبت "القتل البشع" للصحفي الياباني كينجي جوتو على يد متشددي تنظيم الدولة الإسلامية وتوعد بأن تواصل الولايات المتحدة عملها لتدمير هذه الجماعة الإسلامية المتشددة.

وقال أوباما في بيان أصدره البيت الأبيض إن"الولايات المتحدة تدين قتل الجماعة الإرهابية تنظيم الدولة الإسلامية المواطن والصحفي الياباني كينجي جوتو."

وأضاف إن"الولايات المتحدة ستواصل القيام بعمل حاسم لتقويض تنظيم الدولة الإسلامية وتدميره في نهاية المطاف بالتعاون مع إئتلاف واسع من الحلفاء والشركاء."


كاميرون يصف اعدام الرهينة الياباني بانه عمل "دنيء"

ووصف رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون السبت اعلان تنظيم الدولة الاسلامية في شريط فيديو اعدام الرهينة البريطاني بانه عمل "دنيء" و"مرعب".

وقال كاميرون في بيان "ادين بشدة ما يبدو انه قتل دنيء ومرعب لكينجي غوتو. انه تذكير اضافي بان الدولة الاسلامية تجسد الشر من دون اي اعتبار للحياة الانسانية".


هولاند يدين "بشدة" اعدام الرهينة الياباني


ودان الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الاحد "باشد العبارات" اعلان تنظيم الدولة الاسلامية اعدام الرهينة الياباني، بحسب بيان للاليزيه.

وقالت الرئاسة الفرنسية ان رئيس الجمهورية "يدين باشد العبارات القتل الوحشي للمواطن الياباني كينجي غوتو من جانب داعش"، في اشارة الى التنظيم المتطرف.

واضاف هولاند ان "فرنسا متضامنة مع اليابان في هذه المحنة الجديدة"، موضحا ان "بلدينا الصديقين سيواصلان العمل معا من اجل السلام في الشرق الاوسط والقضاء على المجموعات الارهابية".

واعلن تنظيم الدولة الاسلامية السبت انه اعدم رهينة يابانيا خطف في سوريا هو الثاني في اسبوع، الامر الذي دانته طوكيو "باشد العبارات".

وبعدما كرر تهديداته في الايام الاخيرة، اعلن التنظيم المتطرف اعدام الصحافي كينجي غوتو في شريط فيديو بثه على تويتر موقع الفرقان التابع لمجموعات جهادية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :