facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين" تخصص صناديق اقتراع لانتخابات الشعب في البلقاء ومادبا

23-02-2015 02:49 PM

عمون - محمد الصالح - قررت نقابة المهندسين تخصيص صناديق اقتراع لانتخابات الشعب الهندسية في فرعي مادبا والبلقاء.

وكانت النقابة قد قررت بسبب الأحوال الجوية تأجيل انتخابات الشعب الهندسية (المعمارية والكهربائية والكيماوية) إلى الثالث من الشهر المقبل وشعب (المدنية والميكانيكية والمناجم والتعدين والهندسة الجيولوجية) إلى السادس من الشهر المقبل.

وجاء قرار المجلس لتمكين المهندسين من حضور اجتماعات الهيئات العامة للشعب والتي تسبق موعد الانتخابات بيوم، وممارسة حقهم الانتخابي بسهولة ويسر دون أي إعاقات.

وقال نقيب المهندسين م.عبدالله عبيدات ان تخصيص صناديق في فرعي مادبا والبلقاء يأتي بهدف توسيع قاعدة المشاركة في الانتخابات، وان النقابة ستعمل من اجل ذلك على توفير وسائل نقل للمهندسين من الفروع التي لا يوجد فيها صناديق اقتراع إلى اقرب فرع يوجد فيها صناديق اقتراع.

وأضاف انه من الصعب تخصيص صناديق اقتراع لانتخابات جميع الشعب الهندسية وبالأخص الأقل عددا في المحافظات التي يقل عدد المهندسين فيها عن الف مهندس.

وأشار ان الدورة الانتخابية الماضية شهدت بعض الإشكالات المتعلقة بتوفير لجان أشراف على الانتخابات وكادر لإدارة الانتخابات نظرا لقلة عدد المهندسين في بعض الفروع، عدا عن تسبب فتح صناديق في الفروع الصغير في تأخير فرز أوراق الناخبين بانتظار وصول الصناديق من تلك المحافظات.

اما الفروع التي سيتم فيها فتح صناديق اقتراع فهي ( عمان، اربد، الزرقاء، البلقاء ، الكرك ، العقبة ، مادبا ) .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :