facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن يبحث عن فوز معنوي من بوابة سوريا


25-03-2015 04:47 PM

عمون - يستضيف منتخب الأردن الخميس نظيره السوري على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة وذلك في مستهل تحضيرات الجانبين للمشاركة في التصفيات المزدوجة لكأس آسيا وكأس العالم لكرة القدم.

ويسعى كلا المنتخبين إلى تحقيق فوزا معنويا يعزز من تطلعاتهما للمرحلة المقبلة، وبخاصة أن الجانبين يضمان كوكبة متميزة من اللاعبين القادرين على رسم مشاهد الخطورة.

وأكد مدرب الأردن أحمد عبد القادر في حديثه ل كوورة "يتطلع لإستعادة الصورة المشرقة لمنتخب النشامى وتحقيق نتيجة ايجابية تعزز من ثقة اللاعبين بقدراتهم وبخاصة بعد الخروج من الدور الأول لأمم آسيا التي أقيمت في استراليا مؤخرا".

وخاض المنتخبان تدريباتها المكثفة والتي هدفت إلى وضع التكتيك الخاص بالمباراة ورسم الملامح الأولية للتشكيلة التي سيدخل فيها كلا المنتخبين المباراة.

ويتوقع أن يدفع عبد القادر بتشكيلة قوامها عامر شفيع في حراسة المرمى ويقود الخط الخلفي انس بني ياسين وابراهيم الزواهرة ومحمد الدميري وعدي زهران وخط الوسط سيشهد تواجد بهاء عبد الرحمن وحسن عبد الفتاح ومنذر أبو عمارة وفي الهجوم كل من أحمد هايل وحمزة الدردور.

إلى ذلك يمتلك فجر ابراهيم المدير الفني لمنتخب سوريا عدة خيارات قد يطرح فيها خلال المباراة، حيث يبرز رجا رافع وبرهان صهيوني وماردي مارديكيان وعدي الجفال ونديم صباغ ومصعب بلحوس وأحمد الدوني ومحمد الواكد.

ويخوض منتخب الأردن يوم 30 أذار/ مارس الحالي مواجهة أخرى مع السعودية في الدمام، فيما يلتقي منتخب سوريا، منتخب طاجكستان يوم 31 من ذات الشهر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :