facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صورة سيلفي مع سارة نتنياهو


01-04-2015 11:31 AM

عمون - بعد أسبوعين من فوز زوجها بالانتخابات، زوجة رئيس الحكومة تتصور وتُقدم منح مالية للجنود الذين تعيش عائلاتهم خارج إسرائيل


شاركت زوجة رئيس الحكومة، سارة نتنياهو، البارحة، بحفل توزيع منح مالية على الجنود الوحيدين في الجيش الإسرائيلي، بمناسبة عيد الفصح اليهودي الذي يصادف نهاية هذا الأسبوع.

الجنود الوحيدون هم جنود يخدمون في الجيش الإسرائيلي بينما تُقيم عائلاتهم خارج البلاد. بخلاف باقي الجنود، لا يحصلون على دعم نفسي واقتصادي من عائلاتهم. بينما يخرج رفاقهم في الجيش لقضاء الإجازات، للقاء إخوتهم وأخواتهم وتناول الطعام مع أمهاتهم، يبقون وحدهم.

سارة نتنياهو: "أنتم لستم وحدكم هنا، جميعنا معكم"..

لذا، تقوم جمعية دعم الجنود بدعمهم وتقديم منح مالية لهم، حتى أنها تبحث لهم عن عائلات تتبناهم وتهتم باحتياجاتهم. ستستضيف جمعية دعم الجنود، ككل عام، في عيد الفصح القريب 420 جنديًا من الجنود الوحيدين الذين قدموا من 40 دولة إلى إسرائيل والذين يعيش أهلهم خارج إسرائيل.


قالت السيدة نتنياهو للجنود: "أنتم لستم وحدكم هنا، جميعنا معكم. جئتم لخدمة بلدكم وبلدنا، دولة إسرائيل، وهذا أمر يدفئ القلب. أنا أحييكم وأحبكم باسم الجميع - نحن عائلة واحدة كبيرة". ستخدم الأموال التي تم التبرع بها نحو 2000 مُجند ومُجندة.

كما ذكرنا سابقًا، يخدم ابن الزوجين نتنياهو، آفنير، حاليًا في الجيش الإسرائيلي. استغل الجنود مناسبة اللقاء مع السيدة نتنياهو والتقطوا معها صورة سيلفي.

المصدر .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :