facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اردنية تستغيث باهل الخير لمساعدتها على اجراء عملية جراحية


12-04-2015 01:43 PM

عمون - تتألم حنان بشدة وتخفي بحرقة دموعها منذ طفولتها جراء اصابتها منذ الطفولة بتشوه خلقي ناجم عن "خلع ولادة"شاء القدر ان تولد مصابة به.ولم يتمكن اطباء عبر سنوات طويلة من تخفيف الامها التي ما زالت تعاني منها نتيجة لفشل عدة عمليات اجريت لها زادت وضها الصحي سوءا وتعقيدا.

وتتنهد حنان وهو (اسم مستعار) وهي تقول "الحمد الله على كل شيء" وتروي قصتها لـ"عمون"علها تجد من يساعدها في اجراء عملية لها اقرها اطباء مختصون يوصون بضرورة اجراء العملية بالخارج كون نسبة الشفاء فيها عالية على امل ان تعود للحياء بعد عناء سنوات كأي فتاة من بنات جيلها.

وفي تفاصيل حكايتها انها منذ ولادتها كانت مصابة بمرض "خلع الولادة" فاجريت لها عدة عمليات في احدى الدول العربية باءت جميعها بالفشل ومنذ ذلك الحين اي منذ ما يزيد على ثلاثين عاما وهي تعاني من الامها وتبحث عن علاج يخلصها منه حيث اصبحت تعاني جراء العمليات الفاشلة التي اجريت لها الى نمو المفصل بطريقة غير صحيحة وضمور في العضلات وضغف عام بالساق كامل ما يعيق حركة الرجل .

وتضيف حنان والدموع ترتسم على وجهها الحزين آلام قدمي واختلاف طول ساق عن الاخرى بمسافة تزيد عن 12 سم يجعلني البس حذاءين احدهما بلا كعب والاخر بكعب عالي جدا كي يصبح طول القدمين متوازن ما اثر على ظهري وادى الى انحراف في العمود الفقري.

وتحتاج حنان وفق التقارير الطبية لعملية تركيب مفصل يفصل خصيصا لمثل حالتها كونها من الحالات النادرة في مثل حالتها وكذلك عملية ترميم حوض نتيجة ضمور العضلات وتطويل عظم,واوصت هذه التقارير باجراء هذه العمليات في الخارج لتكون نسبة نجاحها اعلى وخشية من التأثير السلبي وتفاقم حالتها اذا ما اجريت العمليات في الاردن وفشلت.

وتنتمي حنان لاسرة فقيرة اذ تعيش مع والدتها الارملة وسط ظروف اقتصادية صعبة لا يمكنها من اجراء مثل هذه العمليات المكلفة ماليا.

وتتمنى حنان ان تعيش لو يوماً واحداً كباقي النساء والفتيات بلا الم وتتحرك بسهولة على امل ان تجد من يساعدها على تحقيق هذه الامنية التي لطالما حلمت بها مؤكدة على ثقتها باهل الخير بتقديم المساعدة لها في عودتها للحياء التي حرمت منها منذ الصغر.

من يرغب بمساعدتها الاتصال على هاتف 0777782945





  • 1 احمد 17-04-2015 | 02:31 PM

    لو معي لاعطيكي الله يشفيكي

  • 2 عبد الله محمود 01-05-2015 | 02:18 AM

    التلفون لدينا وعلى استعداد للمساعدة داخل الأردن .. فلدينا أشهر الأطباء على مستوى العالم .. ثم عليك بجمل المحامل ( الديوان الهاشمي العامر ) لا يبخل على من يتوجه إليه للمساعدة إن كان يستحقها .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :