facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقالة عضو في بلدية غرب اربد

14-04-2015 08:52 PM

عمون - قدم عضو بلدية غرب اربد عن منطقة جمحا جعفر الطاهات الثلاثاء استقالته رسميا من عضوية المجلس البلدي احتجاجا على سوء النظافة في البلدة بشكل خاص وباقي مناطق البلدية.

وبحسب الطاهات" انه مضى أكثر من أسبوع على تكدس النفايات في البلدة، مما يدل على الفشل الواضح في إدارة البلدية بمتابعة أبسط الخدمات التي تقدمها للمواطن من قبل المسؤول عن ذلك سواء رئيس مجلس أو موظفين على حد وصفه".

وأشار الطاهات في استقالته التي وصلت وكالة الانباء الاردنية(بترا) نسخة عنها إلى وجود تخبط وعدم توافق بين موظفي البلدية، لافتا إلى أن موظفي البلدية يسوقون حججا كثيرة لتبرير عدم استدامة النظافة كتعطل الكابسة وعدم وجود عدد كاف من عمال الوطن.

وأشار إلى أن المجلس لم يتوان عن تحسين ظروف العالمين في البلدية ولاسيما كوادر النظافة من خلال تقديم حوافز مادية لهم، زاعما أن هناك عددا من الموظفين يريدون افشال المجلس باي وسيلة كانت فلجأوا الى تعطيل اعمال النظافة لإثارة المواطنين ضده.

وقال الطاهات ان الحل يكمن بيد رئيس البلدية ودعم المجلس من أجل التغيير والإصلاح داخل البلدية، لافتا إلى أنه قدم استقالته لعدم مقدرته على إحداث التغير المطلوب في البلدية للوصول إلى خدمات مثلى للمواطنين.

وامام عدم التمكن من الاتصال برئيس البلدية عصام الشلول على هاتفه النقال الذي كان مغلقا طيلة الساعات الماضية أكد نائب الرئيس محمد فرحان بني هاني استقالة الطاهات لافتا الى أن وضع النظافة في مناطق غرب اربد غير مقبول في ظل توفر الإمكانات المادية في ميزانية البلدية.

وقال بني هاني أن أعضاء البلدية باتوا محط انتقاد العديد من المواطنين في مناطقهم جراء ضعف الخدمات المقدمة لهم، إضافة إلى أن كابسات البلدية باتت مهترئة ومعطلة وهناك نقص في عمال الوطن.

ولم يستبعد امكانية ثني الطاهات عن الاستقالة منوها ان جلسة طارئة سيعقدها المجلس خلال اليومين القادمين لبحث مجمل الاوضاع في البلدية داعيا الجميع إلى الحوار قبل الإقدام على أي خطوة.

يذكر أن بلدية "غرب إربد" تضم إحدى عشرة بلدة هي: (كفريوبا، بيت يافا، سوم، الوصفية، زحر، ججين، دوقرا، ناطفة، كفررحتا، جمحا، هام)، ويبلغ عدد سكانها حوالي (60) ألف نسمة حسب وتبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 70 ألف دونم وتتبع إدارياً للواء قصبة إربد. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :