facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اغلاق مصنع البان يستخدم سوربات البوتاسيوم في الزرقاء


15-04-2015 06:24 AM

عمون - اتلفت كوادر الرقابه الغذائيه في بلدية الزرقاء بالتعاون مع الاداره الملكيه لحماية البيئه فرع الزرقاء و المؤسسه العامه للغذاء و الدواء 1250 كغم من الالبان و مشتقاتها في احد المصانع بمنطقة حي معصوم حسب ما ذكر المركز الاعلامي في بلدية الزرقاء .

و قال المهندس عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء ل عمون تلقيت اتصال من احد المواطنين على هاتفي و انا في الدنمارك حيث اشارك في مؤتمر عالمي لتنمية المدن يشكو فيه المواطن من وجود حشرات في مصنع البان بمنطقة حي معصوم.

وتابع : على الفور قمت بالاتصال بكادر الرقابه الغذائيه للتوجه فورا للمصنع و التفتيش عليه حيث تم ضبط مادة سوربات البوتاسيوم داخل المصنع و يقوم العمال باضافتها في تصنيع اللبنه و لبن الشنينه علما بان الماده المضبوطه غير مسموح استعمالها في عمليات التصنيع بالاضافه الى ضبط زبده نباتيه منتهية الصلاحيه يتم استعمالها في تصنيع لبن الزبادي و استخدام الزيوت المهدرجه لاعطاء النكهه .

و قال انه تم ضبط المواد جميعها و اتلافها بحضور مندوب الشرطه البيئيه و الغذاء و الدواء و مخالفة صاحب المصنع و تم تحويله للمركز الامني لتوديعه للقضاء .

و اكد المومني على اهمية ابلاغ اجهزة البلديه الرقابيه حال الاشتباه بأية مواد غذائيه علما بان الجهات الرقابيه مستمره في التفتيش على المحال التجاريه و المصانع و مستودعات بيع المواد الغذائيه و المطاعم للحفاظ على صحة و سلامة غذاء المواطن .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :