facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العائلة السعودية المغادرة من الاردن غير مصابة بانفلونزا الخنازير


18-04-2015 05:08 AM

عمون - نفت الشؤؤن الصحية بمحافظة القريات بالسعودية ما تم تناقله عبر برامج التواصل الاجتماعي ورسائل الجوال بشأن وجود ثلاث حالات مصابة بأنفلونزا الخنازير بمستشفى القريات العام.

وأوضحت أنه ورد اتصال عند الساعه الحادية عشرة ليلا من مساء يوم الخميس من منفذ الحديثة يفيد بوجود عائلة مكونة من زوج وزوجة وطفلة مقبلين من الأردن حيث كان الأب فيها قد أصيب بأنفلونزا الخنازير أثناء وجودهم باﻷردن وتمت معالجته بالأردن، إلا أن الأب فضل إبلاغ الجمرك احتياطا.

وتابعت الشؤون الصحية أنه بناء عليه قامت صحة القريات بتحريك فريق التدخل السريع لمنفذ الحديثة لمباشرة الحالة و نقلها لمستشفى القريات العام، إلا أن رب اﻷسرة رفض الانتقال عبر الإسعاف، وفضّل الانتقال بسيارته هو وعائلته، مبينة أنه عند دخولهم طوارئ مستشفى القريات العام تم الكشف عليهم من قبل طبيبين ورئيس مكافحة العدوى ولم يشتبه بأي وجود للعدوى ولله الحمد بين أفراد اﻷسرة.

وأضافت أن حالتهم الصحية مطمئنة، إلا أن الاطباء نصحوا رب اﻷسرة ببقائهم تحت الملاحظة، إلا أنه طلب الخروج على مسؤوليته، وبناء عليه تم خروجهم من المستشفى متوجهين لمحافظة طريف حيث إنهم من سكانها، وتم التنسيق مع صحة الحدود الشمالية ومستشفى طريف العام لمتابعة الحالة، موضحة أنه بعد ذلك تم تطبيق إجراءات تعقيم ما بعد الاشتباه بأي أمراض معدية أو سارية داخل قسم الطوارئ. (الوئام)





  • 1 ابومحمد 18-04-2015 | 12:32 PM

    طيب بشو مصابين
    هل مرضهم خطير

    واللة يشفيهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :