facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"واتس أب" يعلن عن وصول عدد مستخدميه النشطين لـ800 مليون


19-04-2015 10:28 PM

عمون - أعلن المدير التنفيذى لـ"واتس أب" جان كوم، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك عن وصول عدد مستخدمى تطبيق التراسل الفورى "واتس أب" إلى نحو 800 مليون مستخدم نشط شهريا، وهو ما يعنى زيادة بنسبة 33% منذ أغسطس الماضى، وبحلول نهاية العام يمكن أن يصل واتس أب إلى 1 مليار مستخدم نشط شهريا، وهو الأمر الذى يعد معيارا مهما جدا للتطبيق.

توقعات نجاح تطبيق واتس أب ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإنه بعد شراء واتس أب العام الماضى بأكثر من 21 مليار دولار، قال المدير التنفيذى لفيس بوك "مارك زوكربيرج" إنه يتوقع أن تضيف "واتس أب" لشركته وتحقق نجاحا أكبر عندما يصل عدد مستخدمى التطبيق إلى مليار مستخدم.

مزايا تطبيق واتس أب إلى جانب السماح للمستخدمين بإرسال رسائل إلى بعضهم البعض، فإن واتس أب أضافت الآن خدمة المكالمات الصوتية إلى نسخة الأندرويد من التطبيق، وقريبا سوف تتيح هذه الميزة لمستخدمى ios وويندوز فون أيضا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :