facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصطفى بكري : محمد بن زايد أوقف عاصفة الحزم


26-04-2015 11:38 AM

عمون - بين الإعلامي المصري مصطفى بكري، أن الجهود الدبلوماسية التي بذلها ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي اجتمع مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما ووزير دفاعه خلال زيارته الأخيرة لواشنطن، كان لها دور كبير في وقف إطلاق النار باليمن.

وقال بكري في برنامجه التلفزيوني "حقائق وأسرار"، الذي يذاع على قناة "صدى البلد" الفضائية: "إن ما أطلق عليه من عملية إعادة الأمل ستعمل على دعم القوى الشعبية في اليمن لتسيطر على الأوضاع في البلاد".

وأشار في الفيديو (اسفل الخبر) إلى ردود الأفعال على إنهاء عملية عاصفة الحزم، منها ما اعتبره رئيس مجلس الشورى الإيراني من أن توقف العملية هو هزيمة للسعودية وحلفائها، إضافة إلى ما قاله في هذا السياق حزب الله اللبناني.

واعتبر بكري أن توقف عملية عاصفة الحزم تؤكد حسن النوايا لدى الأطراف المشاركة في العملية.

ولفت إلى أن وزير خارجية اليمن السابق أبو بكر القربي ومعه عدد من كبار المسؤولين اليمنيين السابقين، جاءوا إلى القاهرة مؤخرا، والتقوا بوزير الخارجية المصري، وعقدوا عدة لقاءات ضيقة وفي حدود معينة، منها لقاء مع عمرو موسى ومحمد حسنين هيكل، لوضع بنود اتفاقية هي نفسها التي أعلنت عنها سلطنة عمان وروسيا.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :