facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




آخر تعديلات ديوان الخدمة على نظامه


27-04-2015 12:55 PM

عمون - محمد الصالح - تنشر "عمون" اخر مسودة تعديلات لديوان الخدمة المدنية على نظامه الذي اثار في العام الماضي الكثير من الجدل.

ويسمى هذا النظام نظام معدل لنظام الخدمة المدنية لسنة2015 ويقرأ مع النظــام رقم (82) لسنة 2013 المشار اليه فيما يلي بالنظام الاصلي نظاما واحدا ويعمل به من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية .

وتاليا نص التعديل الجديد

المادة 1

يسمى هذا النظام (نظام معدل لنظام الخدمة المدنية لسنة2015) ويقرأ مع النظــام رقم (82) لسنة 2013 المشار اليه فيما يلي بالنظام الاصلي نظاما واحدا ويعمل به من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية .

المادة 2

تعدل الفقرة (ج) من المادة (19) من النظام الاصلي بإضافة عبارة (و البدلات) بعد كلمة (المكافآت)الواردة فيها.

المادة3

تعدل الفقرة (ج) من المادة (36) من النظام الاصلي بالغاء كلمة " المكافأة" الواردة فيها بعد كلمة " الشركات"واستبدالها بعبارة " واللجان البدلات والمكافآت".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :