facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هادي يعلن مدينة سيئون عاصمة مؤقتة للجمهورية اليمنية

27-04-2015 02:03 PM

عمون - قالت قناة "الشرعية" التابعة للرئيس عبدربه منصور هادي أن مدينة سيئون التابعة لمحافظة حضرموت ستكون العاصمة الموقتة للجمهورية اليمنية.

وأضافت القناة ،بحسب موقع (يمن برس) الذي اورد الخبر قبل قليل أن "هادي سيعود إلى سيئون بحضرموت شرق البلاد وأنه سيعلنها عاصمة موقتة مطلع ايار المقبل".

ولايزال الرئيس هادي يقيم في العاصمة السعودية الرياض، منذ حوالي أكثر من شهر، ومعه نائب الرئيس ورئيس الوزراء ووزير الخارجية، وعدد من الوزراء والمسؤولين.

وبحسب الموقع ، ترددت أنباء بإعلان الرئيس هادي لـ عدن جنوبي البلاد، عاصمة مؤقتة، إلا أن قوات صالح والحوثيين، لجأت إلى استخدام الطيران في قصف القصر الرئاسي في المدنية ، وفي وقت سابق أقدمت على اجتياح مدينة عدن، وقامت ولاتزال بارتكاب العديد من المجازر بحق المدنيين هناك. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :