facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيان من الضمان حول قضية "الاسكان"


18-05-2015 09:56 PM

عمون - قال رئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي سليمان الحافظ إن قرار المحكم بقضية "أسهم الإسكان" المزعومة سيصدر في أواسط الشهر الحالي، وإن الصندوق سيتعامل بشفافية في الاعلان عن تطورات القضية بما لا يؤثر على سير عملية التحكيم.

وجاء في بيان للصندوق نشره اليوم الإثنين: سبق وان أصدر سليمان الحافظ رئيس صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي بياناً بتاريخ 9 نيسان 2015 حول الدعوة المزعومة المرفوعة من قبل شركة (KRIC) على صندوق الاستثمار، ونقل فيه ما أعلنه المحكم في جلسة 7 نيسان2015، من أنه سوف يصدر قراره في، او قبل، أواسط شهر أيار الحالي.

ولما كانت الشركة المدعية (KRIC) قدمت طلباً إلى محكمة لندن للتحكيم الدولي تطلب فيه أن تقوم المحكمة بتنحية المحكم باعتبار أن تلك المحكمة هي الجهة التي عينته، فان قرار المحكم سوف يصدر في وقت لاحق من اواسط هذا الشهر.

ومن الجدير بالذكر أنه حسب اجراءات محكمة لندن للتحكيم الدولي، فإن طلب تنحية المحكم يتطلب اولاً أن يعلن المحكم عن قبوله التنحي أو رفضه، ومن الجدير بالذكر ايضا، أن المحكم قد رفض التنحي وتمسّك بدوره وبمسؤوليته للقيام بمهمته، كما أن الصندوق طلب كذلك من محكمة لندن أن ترفض طلب الشركة المدعية بهذا الخصوص،علما أن محكمة لندن لم تطلب من المحكم التوقف عن مواصلة التحكيم.

واعتصاماً بمبدأ الشفافيه الذي يعتنقه الصندوق، فإنه سوف يوافي الرأي العام بأية تطورات تتعلق بهذه القضية بما لا يؤثر على سير عملية التحكيم أو يضر بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :