facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فندق جراند ميلينيوم عمّان يحصل للمرة الثانية على جائزة "أفضل فندق في الأردن"


20-05-2015 05:04 PM

عمون -للسنة الثانية على التوالي، حصل فندق جراند ميلينيوم عمان على جائزة "أفضل فندق لرجال الأعمال في الأردن لعام 2015" في حفل جوائز السفر العالمية World Travel Awards والذي أقيم في بداية الشهر الحالي في مدينة دبي.

وقد حضر هذا الحفل المدير العام لفندق جراند ميلينيوم عمان ستيفان كامنسكي، والسيد حلمي أبو شنب، مدير المبيعات والتسويق، إلى جانب حشد غفير من الضيوف المحليين والعالميين من رواد قطاع السياحة والضيافة. ويهدف هذا الحدث إلى تعزيز التفوق في هذا المجال وتكريم الجهات القيادية والمتميزة في تقديم خدماتهم.

ومن الجدير بالذكر أن جوائز السفر العالمية قد تأسست في عام 1993 بهدف تكريم المتميزين في كافة قطاعات صناعة السياحة. وهي تحتفل اليوم بالذكرى الثانية والعشرين لتأسيسها وتعتبر المعيار في التميّز والجودة.

وقد صرح الدكتور ماجد الساعدي رئيس مجلس ادارة الشرقية القابضة، المالكة لفندق جراند ميلينيوم عمان: "نفخر اليوم بحصولنا على جائزة "أفضل فندق لرجال الأعمال في الأردن" للسنة الثانية على التوالي بالاضافة الى عدة جوائز محلية و دولية خلال الثلاث اعوام السابقة منذ افتتاحه، هذا إن دلّ على شيء فإنه يشيد بالتميز والرقي لفندق جراند ميلينيوم عمان في تقديم الخدمات الخاصة برجال الأعمال، تلك الفئة التي نتوخى معها الدقة في التفاصيل في تقديم خدماتنا. وتعتبر هذه الجائزة إنجازاً خاصاً يضاف إلى سجل الجوائز التي حزنا عليها."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :