facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لادا فيستا تقاوم الصدأ لما لا يقل عن 6 أعوام


22-05-2015 11:10 PM

عمون - إضافة إلى المعلومات حول مقاومة سيارة لادا فيستا الجديدة للصدأ، ستتصف هذه السيارة، التي تعتبر الأكثر انتظارا عام 2015 ، بميزات تجهيز وتجميع أخرى لن تسمح للنقاد بتوجيه سهامهم إليها.

ستكون جودة تجميع هذه السيارات مطابقة للمعايير المتبعة في ائتلاف رينو- نيسان تماما، الأمر الذي سيلغي احتمال وقوع عيوب صناعية من العملية التكنولوجية التي تعتمد على خط إنتاج من نوع AIMS والتي تتصف بالمرونة في الإنتاج وبضمان جودة الناتج النهائي.

من المعروف أن الهيكل الخارجي لسيارة السيدان الروسية الجديدة" لادا فيستا" سيطلى بالزنك، إضافة للحماية الزائدة من الصدأ لأسفل الهيكل ودعامتيه الطوليتين/ مما سيسمح له بمقاومة الصدأ لمدة ست سنوات على الأقل.

يشير المنتجون إلى إيجابيات أخرى لهذه السيارة، من بينها زيادة الحجم الداخلي لها، وحماية المحرك من تأثيرات الظروف المحلية السيئة، وزيادة حجم خزان الوقود بحيث يتسع لـ 55 لترا، وكذلك جودة تصميم أبوابها بحيث تستثني تسرب حبات الثلج إلى الداخل.

من المخطط إطلاق إنتاج هذا الموديل بالجملة اعتبارا من 25 سبتمبر/أيلول المقبل، بينما ستتوقف أسعاره على الوضع في سوق العملات.

المصدر: "فيستي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :