facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صور مسربة: سيارة كروس GLC لمرسيدس بدل سابقتها GLK


22-05-2015 11:10 PM

عمون - تمكن جواسيس التصوير من التقاط صور لسيارة مرسيدس GLC الكروس الجديدة . صورت هذه السيارة التي ستحل محل شقيقتها الكبرى سيارة الكروس GLK ، وذلك في أثناء إجراء اختبارات لها في ألمانيا.


كما يتضح من الاطلاع على صورة السيارة الجديدة فإنها ستتميز بعدد من المعالم الشبيهة بسيارة مرسيدس سيدان من فئة C من الجيل الأخير. من بين هذه المعالم تجدر الإشارة إلى شبكة المبرد، والأضواء الأمامية، وغطاء قسم المحرك، وشكل المرآتين. ولهذا يمكن القول إن سيارة الكروس الجديدة لن تتميز كثيرا بالشكل الخارجي لهيكلها لدرجة بحيث يمكن تمييزها عن سابقتها GLK.

من المتوقع تزويد سيارة الكروس الجديدة بمحركات بنزين وديزل ذات قدرات مختلفة تتراوح من 115 حصانا وحتى 333 حصانا. ومن غير المستثنى أن تصدر لهذا النموذج نسخة خارقة من نوع AMG ستزود بمحرك ثماني الأسطوانات بحجم 4 لترات تبلغ قوته 476 حصانا.

قد تعرض سيارة كروس GLC الجديدة على الجمهور للمرة الأولى في يونيو/حزيران المقبل، علما بأن مبيعاتها لن تبدأ قبل الخريف القادم.

المصدر: أوتو ميل





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :