facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حمّاد استقال من "مصادر الطاقة" وتعيينه كان حكومياً


24-05-2015 07:55 PM

عمون – هشام سوالقة - قال الناطق الإعلامي باسم هيئة الطاقة الذرية فايز أبو قاعود أن مجلس ادارة الشركة الاردنية لمصادر الطاقة هي شركة حكومية عامة وليست خاصة.

وبين في حديث لـ عمون أن رئيس المجلس (سلامة حماد الوزير الحالي للداخلية) بالإضافة الى أعضاء المجلس جاؤوا بقرار حكومي صادر عن مجلس الوزراء.

وأكد أبو قاعود أن حمّاد الذي عُين منذ سنوات لرئاسة ادارة مجلس الشركة قد تقدم بإستقالته من موقعه فور تعيينه وزيراً للداخلية قبل ايام في حكومة رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور الثانية، وذلك استناداً الى الدستور الاردني.

وشدد ابو قاعود إلى أن الشركة ليست خاصة وأعضاءها معينون رسمياً لذلك يمكن أن تلحظ أسماء مسؤولين رسميين داخل الشركة، من بينهم أيضاً موظفون من رئاسة الوزراء.

وبين أنه لا يوجد حتى رواتب لرئيس وأعضاء مجلس الادارة بل مكافآت رمزية تدفع لبدل تنقلات وما شابه ذلك (بقيمة 250 دينار يذهب منها 20 دينار ضريبة).

والمح الى أن أسباب تعيين حماد كانت تتعلق بعلاقته في المجتمع المحلي الذي اسست الشركة لأغراض تتعلق للتعدين والتنقيب عن اليورانيوم وسط الاردن في منطقتي سواقة وخازن الزبيب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :