facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




د. نضال عيشة يلقى محاضرة في جامعة (Sifa University) بتركيا


27-05-2015 08:59 PM

عمون- ألقى الدكتور نضال عيشة الأستاذ المشارك في كلية التمريض في جامعة الزرقاء، محاضرة علمية في جامعة (Sifa University) في تركيا حول "ابتكار وتطوير برامج التثقيف والتوعية الصحية"، لأعضاء هيئة التدريس في الكليات الطبية ولطلبة الدراسات العليا بتخصص التمريض.

وبين الدكتور خلال المحاضرة أهمية التثقيف والتوعية الصحية بين الماضي والحاضر، والتغيير في دور مقدمي التثقيف والتوعية الصحية، والتفاعل مابين مقدمي التوعية الصحية والجمهور من المرضى والأصحاء، موضحاً أبرز خطوات عملية التثقيف الصحي والتى تضم آليات تطوير العملية التعليمية في المجال الصحي، وتوظيف علم النفس الطبي في مجال التثقيف والتوعية الصحية.

وأجاب خلال المحاضرة على مداخلات واستفسارات الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، وفي ختام المحاضرة استلم الدكتور نضال عيشة درعاً تقديرياً من الجامعة تقديرا لجهوده ومشاركته العلمية.

وقدم الدكتور عيشة نبذة عن جامعة الزرقاء والتخصصات التى تضمها، حيث عبرت اداره جامعة Sifa University عن اعجابهم بالمستوى العلمي المتقدم للجامعة وما تحظى به من سمعه علمية ومكانه مرموقة على مستوى الجامعات، متطلعين لاستمرار وزيادة التعاون بين الجامعتين.

والجدير بالذكر ان جامعة (Sifa University) في أزمير بتركيا، أسستها المنظمة الطبية التركية، حيث تعد من الجامعات الرائده والمتخصصة في مجال العلوم الطبية والصحية، وتضم كليات الطب، وطب الاسنان والتمريض والعلوم الطبية المسانده في مجالي التغذية والتأهيل الطبي، ويتبع لتلك الجامعة ثلاث مستشفيات مجهزة بأحدث التقنيات والتجهيزات الطبية بأعلى المقاييس بالإضافة إلى العديد من المراكز الصحية الأخرى.

والدكتور نضال عيشة باحث في مجال العناية بأمراض القلب والأوعية الدموية، وهو عضو في الجمعية الأوروبية للقلب، ولدية العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في مجلات علمية دولية محكمة، وحاصل على العديد من الجوائز في مجال البحث العلمي، وشارك بالعديد من المؤتمرات العلمية الدولية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :