facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القطاطشة يطلب توضيحاً لـ "شور يا برذر"


30-05-2015 06:27 PM

عمون - طلب النائب محمد القطاطشة توضيحاً من زميله النائب خليل عطية حول ما نقله صباح الجمعة من ان رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب سيصوت للامير علي.

وقال القطاطشة السبت رداً على مداخلة اوردها النائب عطية كشف خلالها عن محادثة بينه وبين الرجوب اكد فيها الاخير التصويت للامير علي حيث اجاب على تساؤل النائب ان كان سيصوت للاردن بالقول "شور يا برذر" - اي بالتأكيد اخي-.

القطاطشة كتب :

الى الزميل خليل عطية تحية طببة وبعد ارجو ان توضح ما نشرته حول ان الرجوب اخبرك بأنه سيصوت للأردن، وحقيقة هذا البيان الذي يخالف ما اوردته من معلومات والرجوب يؤكد في البيان ان موقفه (كان سينجلط لو نجح الاردن).

الاخ العزيز إني احترمك كثيراً ولكن يجب أن توضح اذا ما قام بالكذب عليك مع إحترامي.

كانت عبارة الرجوب مثار تندر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حتى ان بعضهم كان يتساءل ان كان جبريل رد على عطية (شور يا برذر) ام (شوووو يا برذر؟؟؟؟).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :