facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالبة باختيار موقع مناسب للمؤسسة الاستهلاكية في الطفيلة

22-06-2015 07:02 PM

عمون - مع حلول شهر رمضان الفضيل وتزايد حركة الشراء من سوق المؤسسة الاستهلاكية المدنية الرئيسية في وسط مدينة الطفيلة، بدأت تتعالى شكاوى المواطنين من الأزمة المرورية الخانقة، وانعدام مواقف المركبات، ما يتسبب بحدوث فوضى مرورية.

وأكد العديد من الموطنين أن الوصول الى المؤسسة الاستهلاكية المدنية الجديد يشكل معاناة للمواطنين بسبب وقوعه على تقاطع مروري يشهد حركة مرورية مستمرة، ويحتضن عدة دوائر حكومية بينها دار المحافظة ومديرية الصحة والمركز الشامل والمالية وغيرها.

وأشاروا إلى أن الموقع الحالي يفتقر لمواقف يزيده إرباكا حراك كثيف للمواطنين الذين يتابعون معاملاتهم في الدوائر الرسمية القريبة من المؤسسة الاستهلاكية.

كما شكوا من انتشار بسطات الخضار والفواكه بالقرب من مبنى المؤسسة، مطالبين باختيار موقع بديل تتوافر فيه مساحات كافية لوقوف المركبات التي تحتل جانبي الشارع.

وأكد مصدر في المؤسسة الاستهلاكية المدنية أن من الصعب حاليا توفير مبنى بديل للسوق الحالي الجديد حيث ان استئجار موقع ومحلات جديدة تتسع لإقامة سوق للمؤسسة المدنية يعد صعبا في ضوء محدودية المستودعات الملائمة لأسواق المؤسسة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :