facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل اردني في اميركا لأسباب دينية


30-06-2015 02:30 AM

عمون - قال ذوو مواطن أردني يدعى زياد ابو نعيم كان يعيش في الولايات المتحدة الامريكية بأن ابنهم راح ضحية "العنصرية" و"الكراهية".

واكد أقرباء ابو نعيم أن ابنهم الذي يعيش في تكساس اصيب بشلل تام وعاش على الاجهزة بعد اطلاق النار عليه السبت الماضي، قبل ان يفارق الحياة يوم الاحد.

وقالوا ان القاتل تلفظ بالفاظ عنصرية ضد المسلمين، قبل ان يطلق النار عليه رغم انه اخبره بانه صائم.

وقال مصدر حكومي ان وزارة الخارجية تتابع القضية عبر سفارة المملكة في واشنطن.

وقالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين انها تابعت مع السفارة الأردنية في واشنطن حادثة مقتل المواطن الأردني زياد أبو نعيم أثر إطلاق نار عليه يوم الجمعة الماضي في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأميركية.

وقالت المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية وشؤون المغتربين صباح الرافعي لوكالة الانباء الاردنية(بترا) ان السفارة في واشنطن تواصلت مع الجهات المختصة الأميركية للوقوف على حيثيات حادثة القتل بالإضافة إلى التواصل مع أهل المغدور.

واوضحت اننا ننتظر أن تقوم السلطات الاميركية بتزويد السفارة بتقرير حول حيثيات الحادث حيث لم تستكمل التحقيقات الأولية للقضية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :