facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مناقشة اعادة تاهيل شارع الملكة نور في الزرقاء

25-07-2015 02:11 PM

عمون - ناقش مندوبو الدوائر والمؤسسات الخدمية في محافظة الزرقاء اليوم السبت اعادة تاهيل شارع الملكة نور "المصفاة " بحضور محافظ الزرقاء عادل الروسان.

واستعرض المشرفون على المشروع من وزارة الاشغال العامة والاسكان طريقة العمل في الشارع، واعادة تأهيله بطريقة مجزأة لا تؤثر على التجار والحرفيين ولا تعطل اعمالهم ولا على الحركة المرورية، مبينين ان العمل سيتم ضمن مسافات محددة مع ابقاء الشارع مفتوحا امام حركة المرور.

وتحدث خلال الاجتماع ممثلو بلدية الزرقاء وشركة الكهرباء وشركات الاتصالات ومياهنا وتحدي الألفية، وممثلون عن المجتمع المحلي، كما تم استعراض عدد من القضايا المتعلقة بتأهيل الشارع، حيث اشار رئيس البلدية المهندس عماد المومني الى اهمية الشارع والخدمات التي يقدمها لمصفاة البترول ولشريحة كبيرة من المواطنين تصل الى اكثر من 150 الف مواطن.

واكد رئيس غرفة التجارة حسين شريم أن إعادة تأهيل الشارع ستؤثر على أصحاب المحلات الواقعة على امتداده وعلى الشوارع الفرعية المحاذية حيث يناهز عددهم 320 تاجرا و 400 حرفي، داعيا الى الاسراع في العمل وتوخي الدقة في التوقيت حتى لايلحق بهؤلاء الحرفيين والتجار اية خسائر.

وأجمع المشاركون على ضرورة تعاون جميع المؤسسات ذات العلاقة وتنسيق الجهود ليصار إلى تنفيذ المشروع بالسرعة الممكنة ودون تأخير. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :