facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حوادث مرورية على طرق الطفيلة بسبب المواشي


27-07-2015 06:03 PM

عمون - طالب مواطنون من مستخدمي طرق جرف الدراويش وعمان - الحسا الرئيسية، الجهات المعنية بضرورة الحد من انتشار المواشي من أغنام وابل على أطراف هذه الطرقات إذ تتسبب بوقوع حوادث مرورية تعرض حياة المواطنين للخطر.

وقالوا إن انتشار المواشي على طريق الطفيلة - الحسا وجرف الدراويش حيث تنتشر حظائر الأغنام والإبل في تلك المناطق كونها تحتضن مراع طبيعية خارج تنظيم المدن أصبح مصدر قلق وخطورة على سائقي المركبات سيما في فترات المساء حيث تكون الحركة المرورية متواصلة على هذه الطرق التي تربط الطفيلة بالطريق الصحراوي ومن ثم بباقي محافظات المملكة.

وطالبوا بإلزام أصحاب المواشي بحجزها في أماكنها المخصصة ليلا والابتعاد في رعيها عن جوانب الطرق نهارا ومثلها كلاب الرعي المرافقة لقطعان المواشي والتي تسبب كذلك الإزعاج لمرتادي تلك الطرق التي تعتبر مداخل رئيسية للمحافظة والتي تخلو من خدمات الإنارة والإشارات التي تبين تواجد مواش قريبة قد تسبب حوادث مرورية حيث شهدت هذه الطرق حوادث دهس لعشرات رؤوس الأغنام في السنوات السابقة بسبب قطعها الطرق فجأة أثناء رعيها.

بدوره أكد مصدر من قسم السير في شرطة الطفيلة وجود حالات تصادم ودعس للأغنام والإبل على الطرقات الحيوية، مشيرا إلى أن طواقم الدوريات المتحركة تقوم بتقديم الارشادات لأصحاب المواشي لإبعادها عن جوانب الطرقات حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :