facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج الفوج الواحد والعشرين من طلبة "العلوم التطبيقية"‎


27-07-2015 06:20 PM

عمون- رعى رئيس جامعة العلوم التطبيقية أ. د. محفوظ جودة حفل تخريج الفوج الحادي والعشرين من طلبة الجامعة ممن أنهوا متطلبات درجتي الماجستير والبكالوريوس والذي أقيم في استاد الجامعة الرياضي يومي الأربعاء والخميس 22-23/7/2015.

وقال أ. د. محفوظ جودة في كلمة له أمام الخريجين:

أرحب بكم أجمل ترحيب في هذا الصرح العلمي الكبير جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وأهنئكم جميعاً بعيد جامعتنا العزيزة (جامعة كل العرب) موئل المعرفة والفضيلة, في عيد تخريجها الفوج الحادي والعشرين من طلبتها بعد أن نالوا شهاداتهم بعرق جبينهم وكانوا مثالاً يحتذى في الجد والمثابرة والسعي الجاد لاكتساب المعرفة متمسكين بأهداب الفضيلة والمسلكيات القويمة.

وأضاف
أننا ونحن ندفع بهذه الكوكبة من الخريجين نحو ميادين العمل والعطاء لنسـجل باعتزاز كبير مسيرة جامعة العلوم التطبيقية الخّيرة في خدمة الوطن والأمة.

كما وأعرب عن شكره وتقديره إلى مجلس إدارة الشركة العربية الدولية للتعليم والاستثمار ممثلاً بسعادة الحاج الأستاذ عبدالله ابو خديجة رئيس مجلس الادارة وسعادة النائب الدكتور هيثم أبو خديجة نائب رئيس مجلس الأمناء على دعمهم المتواصل وعطائهم الســخي للجامعة، والشكر موصول الى السادة أعضاء مجلس الأمناء على حكمتهم وصواب قراراتهم، والشكر أيضا للزملاء العمداء ورؤساء الاقسام وأعضاء الهيئة التدريسية وكافة العاملين في الجامعة على جهودهم وعطائهم الموصول وتفانيهم في أداء الرســـالة وحمل الأمانــة وإلى كل الّذين أسهموا في إنجاح هذا الحفل من أسرة الجامعة.

وفي ختام كلمته أضاف أ. د. محفوظ جودة أكرر تهنئتي لكم وأنتم تقطفون اليوم ثمار سنوات من العمل الجادّ على مقاعد الدراسة فهنيئا لكم ولذويكم وللوطن وللتطبيقية بتخرجكم وتهنئتي لأولياء أموركم على قرارهم السديد بإلحاقكم بهذا الصرح العلمي الشامخ، ولكم منا يا أبناءنا الخريجين والخريجات أطيب المنى بالسعادة والتوفيق في حياتكم, آملين منكم أن تكونوا خير سفراء لجامعتكم في عملكم. وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم في خدمة الأردن الحبيب.عاش الأردن عزيزا منيعا تحت ظل الراية الهاشمية الخفاقة، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم, حفظه الله ورعاه, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ثم ألقى نائب رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة أ. د. ناصر عبد اللطيف كلمة شكر فيها الحضور وهنأ الطلبة الخريجين وذويهم, مرحباً بهم في يوم من أيام الحصاد والخير والعطاء. يوم يرى فيه الوطن وقائد الوطن جامعة العلوم التطبيقية العامرة بشبابها المتميز المعطاء وهي تخّرج فوجها الواحد والعشرين في ظل إنجازات كثيرة وتطلعات كبيرة وآمال عظام. كما وألقت الطالبة نجاح فايز الصلاح كلمة الخريجيين في اليوم الأول والطالبة مرام زهران في اليوم الثاني.

وفي نهايـة الحفل الذي حضره عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسيـة والإدارية وعدد من المّدعوين وجمع غفير من ذوي الطلبـة قام راعي الحفل أ. د. محفوظ جودة بتوزيع الشــهادات على الطلبة الخريجين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :