facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكرك: ثانوية عامة لا مبارزة نارية


29-07-2015 03:35 AM

عمون – محمد الخوالدة - تحولت بعض المناطق في محافظة الكرك الى ما يشبه ساحات حرب لكثرة ما اطلق المحتفلون بنتائج امتحانات الثانوية العامة من عيارات نارية وبمختلف انواع الاسلحة الخفيفة، زخات رصاص عكّرت بحسب مواطنين صفو وهدوء المواطنين.

وابدى مواطنون استغرابهم لعدم تدخل الجهات الامنية المختصة لوقف هذا الانفلات او على الاقل الحد منه، محملين الادارة المحلية مسؤولية ذلك نتيجة ما ابدته من صمت ازاء الحال.

ويضيف المواطنون انه وبعد مضي اكثر من عشر ساعات على اعلان نتائج الامتحانات فان وتيرة اطلاق الاعيرة النارية في ارتفاع، لافتين الى انها ستتواصل لايام مقارنة بما كان عليه الوضع في السنوات السابقة.

ويرى المواطنون ان اطلاق الاعيرة النارية في مناسبات ظهور نتائج الثانوية العامة يندرج في اطار العادة التي يقتفيها الكثير من المواطنين والذين يطلقون الاعيرة النارية بمناسباتهم المختلفة، معتبرين ذلك مكونا اساسيا من مكونات تلك المناسبات متناسين ما قد يترتب على العادة اياها من مآسٍ مشفوعة بالادلة والوقائع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :