facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




200 مهندس زراعي للتعداد العام للسكان

02-08-2015 06:48 PM

عمون - محمد الصالح - قال نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود ابو غنيمة أن دائرة الاحصاءات العامة اختارت 200 مهندس و مهندسة زراعية للمشاركة في تنفيذ التعداد السكاني القادم.

واضاف ابو غنيمة خلال زيارته وأمين سر مجلس نقابة المهندسين الزراعيين المهندس محمد طوالبة لدائرة الاحصاءات العامة والالتقاء بمديرها الدكتور قاسم الزعبي ان الشراكة والتعاون هي اللغة المتبادلة بين النقابة والدائرة الأمر الذي أثمر بالموافقة عل مشاركة المهندسين الزراعيين في هذا التعداد.

وأشاد بدائرة الاحصاءات على هذه المبادرة بتشغيل 200 مهندس ومهندسة زراعية ضمن التعداد السكاني القادم والتي تنوي الدائرة تنفيذه خلال الفترة الزمنية المقبلة.

واشار ابو غنيمة الى ان المبادرة بتشغيل المهندسين الزراعيين من شانها الحد من ظاهرة البطالة في صفوف المهندسين الزراعيين وخصوصا الاناث بسبب طبيعة فرص العمل في القطاع الزراعي.

وشدد ابو غنيمة ان المهندسين الزراعيين يتمتعون بقدرات مهنية عالية من شانها المساهمة في انجاح التعداد السكاني من خلال الاشراف على الدراسات والمسوح والتعدادات التي تقوم بها الدائرة على حساب المشاريع المؤقتة لافتا الى تسخيير امكانيات النقابة للمساعدة في هذا المشروع الوطني.

ومن جهته اشاد الزعبي بالنقابة وبالدور المهني الذي تقوم به في خدمة مهنة الهندسة الزراعية من خلال جهودها المستمرة على كافة الاصعدة للنهوض بالقطاع الزراعي الاردني وتطويره.

واكد الزعبي ان المهندسين الزراعيين هم جزء اساسي من تعداد السكان العام المقبل, لافتا الى افتخاره واعتزازه بمستواهم العلمي والعملي اللافت.

وعبر الزعبي عن تقدير النقابة لمبادرتها بمساعدة كوادر الاحصاءات العامة المختلفة من خلال تنظيم الدورات التدريبية اللازمة لهم في مركز التدريب التابع لها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :