facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"عمان خضراء" تناقش تنفيذ مشروعها

04-08-2015 03:27 PM

عمون - تواصل لجنة عمان الخضراء 2020 بأمانه عمان الكبرى اجتماعاتها مع مديريات المناطق لعرض خططها وبرامج العمل التي سيتم تنفيذها لزيادة المساحات الخضراء والحد من الآثار البيئية السلبية.

وشددت اللجنة في اجتماعها مع منطقة بسمان على ضرورة دراسة و‘عادة تأهيل وتنظيف الاسطح في المنطقة ووضع تعليمات وشروط بيئية للحد من التلوث البيئي. وعرض المنسق العام للجنة عمان خضراء المهندس المعماري عماد الدباس في الاجتماع لأهداف واستراتيجية عمل اللجنة البيئية المنويبحضور رئيس اللجنة المحلية عمار الداوود ومدير المنطقة المهندس عامر ادريس والاقسام الزراعية والبيئية ورقابة الاعمار بالمنطقة.

واكد الدباس ضرورة مناقشة المشاكل والعشوائيات التي تعاني منها المنطقة وإعادة تأهيل الحارات في المنطقة بمشاركة السكان لتكون نموذجا يحتذى به وقصة نجاح. واكد مدير المنطقة المهندس عامر ادريس ضرورة تكثيف العمل وعقد لقاءات مع المجتمع المحلي لعرض المشروع وتعزيز ونشر الوعي البيئي والتعريف بأهدافه، مشيرا الى ان المنطقة تعاني من العشوائيات والتلوث نتيجة للاكتظاظ السكاني ساهم في تشوية الصورة الحضارية للمنطقة وانتشار العشوائيات.

وتم الاتفاق على تقديم خطة عمل خلال الاسبوعين القادمين ووضع تصور ومخطط اولي لمعالجة المشاكل في المنطقة واجراء دراسة لمنطقة دوار النزهة والشوارع المؤدية اليه لزراعتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :