facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"صورة" كادت تنهي زواجاً كركياً ..


26-08-2015 01:07 PM

عمون - محمد الخوالدة - كادت صورة حاولت تلتقطها قريبة العريس للعروس عند دخولها الصالة العامة التي اقيم حفل العرس فيها في احدى مناطق محافظة الكرك ان تبطل عملية الزواج من أساسها.

وبحسب شهود عيان فان التقاط الصورة لم يرق للعروس التي بادرت الى التصرف بعنف مع المرأة التي حاولت التقاط الصورة، دون أن يتوقف الامر عند هذا الحد بل حدث شجار بين بعض اقارب العريس وبعض اقارب العروس قبل ان يتدخل الخيّرون وينهون الإشكال.

الجميل في الامر ان العريس والعروس لم يأبها بما حصل فدخلا معا الى الصالة لاكمال مراسم زواجهما وسط ابتهاج اهل الطرفين وان لم يخلُ الامر من تشنج تسبب في مغادرة البعض لمكان الاحتفال.

يشار الى ان من حق اهل العروس وعموم صويحباتها وغيرهن ممن يشاركن في حفل الزواج الختامي منع احد حتى لو كان امرأة او فتاة من التصوير داخل القاعة اذ غالبا ما تحدث مشاكل اجتماعية جراء التقاط الصور لسوء تصرف ضعفاء النفوس بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :