facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحذير من حملات الترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي


26-08-2015 04:35 PM

عمون - دعت وزارة الصناعة والتجارة والتموين المواطنين الى التأكد من صحة الحملات والاعلانات الترويجية خاصة التي تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض الشركات والمؤسسات، ذلك ان بعض هذه الحملات غير قانونية وليست صحيحة ولم تحصل على الموافقات الرسمية اللازمة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي ان هذه الحملات لا تعتبر قانونية ما لم تحصل على موافقة وزارة الصناعة والتجارة والتموين المسبقة، وبالتالي لا بد من تأكد المواطنين من هذه الناحية لتفادي أي ممارسات قد تضر بمصالحهم والاحتيال عليهم.

وطلبت الوزارة من غرفة تجارة الاردن وغرفة تجارة عمان التعميم على الشركات والمؤسسات التجارية للحصول على موافقة وزارة الصناعة والتجارة المسبقة قبل القيام بحملات ترويجية خاصة التي يصاحبها جوائز.

واشارت الوزارة الى ان بعض الشركات والمؤسسات التجارية تقوم بالإعلان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن تقديم جوائز لمشتركيها دون الرجوع الى الوزارة للحصول على الموافقة استنادا الى تعليمات التنزيلات والتصفية وتقديم الجوائز الصادرة استنادا لقانون الصناعة والتجارة والمتضمنة عدم القيام بحملات ترويجية الا بعد الحصول على موافقة الوزارة.

ودعت الوزارة للإبلاغ عن اي شكاوى من خلال هاتف الشكاوى 5661176 06 او من خلال البريد الالكتروني للوزارة (www.mit.gov.jo ) وصفحتها على الفيس بوك (Facebook. mit.gov.jo).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :