facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"أبو عزرائيل" يتفاخر بحرق رجل سني وتقطيعه


28-08-2015 02:54 PM

عمون - تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للقيادي في مليشيات الحشد الشعبي المعروف باسم "أبي عزرائيل"، وهو يحرق رجلا سنيا، ويتفاخر بقتله، ومن ثم التمثيل بجثته وتقطيعه.

ويظهر المقطع، الذي تعتذر عمون عن نشره، "أبو عزرائيل" وهو يحمل سيفه المشهور به، وهو يسخر من جثة محترقة معلقة بشكل معكوس لرجل سني بعد قتله، قائلا: "تقولون إنكم من رجال النخبة الذين أرسلكم الدواعش؟"، ثم قطع جزءا من ساقه المحترقة للرجل.

واختتم بعبارته الشهيرة: "أين تفرون؟ إلا طحين".

ويعد "أبو عزرائيل"، القيادي في كتائب "الإمام علي" التابعة لمليشيات الحشد، الوجه الإعلامي الأبرز، وصاحب الشعبية الكبرى بين شيعة العراق.

والاسم الحقيقي لـ"أبي عزرائيل"، هو أيوب فالح الربيعي، ويبلغ من العمر 37 عاما، ويقال إنه ترك عمله مدرسا للرياضة في إحدى الجامعات، ليلتحق بالحشد الشعبي.

وكسب "أبو عزرائيل"، شعبيته من مقاطعه الساخرة التي كان يصورها بشكل يومي إبان احتدام معارك تكريت بين الحشد الشعبي وتنظيم الدولة.

ولا يخفي "أبو عزرائيل"، تعصبه الشديد للشيعة، وحقده الكبير على السنة، حيث يتفوه باستمرار بعبارات طائفية، كأي عنصر في "الحشد الشعبي".





  • 1 ameen 29-08-2015 | 11:07 AM

    لماذا لا تتشاطر على أسيادك اللي محتلين بلدك وسارقين خير بلدك ويعملو العجايب في بنات بلدك؟؟؟؟

  • 2 ابن الأردن 29-08-2015 | 03:32 PM

    يا رب تشوف عزرائيل قريبا وهو يقبض روحك ............ لعنه الله عليك وعلى امثالك يا حاقد

  • 3 مواطن 29-08-2015 | 11:01 PM

    ما هذا الحقد والبغضاء واللؤم ؟؟!
    تركتم عدو دينكم وعدوكم الذي يتحين الفرصه لصضرب مفاعلكم النوي وضربكم اشد ضربه ان شاء الله وتحولتم الى من يقول الشهاده بصدق وايمان .... قاتلكم الله انى تؤقكون
    رحم الله شار ايرا ورحم الله صدام حسين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :