facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة و(6) اصابات في تدهور مركبة على الصحراوي


30-08-2015 09:48 PM

عمون - محمد الخوالدة - توفي مساء الاحد شخص واصيب (6) آخرون اثر حادث تدهور مركبة وقع على الطريق الصحراوي.

في التفاصيل، ذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت عصر اليوم مع حادث تدهور مركبة في منطقة السلطاني ، مما أدى الى وفاة شخص و إصابة (6) آخرين من عائلة واحدة بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وأضافت المصادر ذاتها أن فرق الإنقاذ والإسعاف قامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ، ومن ثم إخلاء الوفاة ونقل الإصابات إلى مستشفى الكرك الحكومي وحالة الإصابات العامة تراوحت ما بين البالغة والمتوسطة.

وبحسب مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور علي الحمايده فقد توفي رب الاسرة فيصل البطاينة وعمره 52 اما المصابون فهم ابنته زينه 19 عاما والتي وصف مدير المستفى اصابتها بالبليغة ، فيما وصف الدكتور الحمايده اصابات بقية افراد الاسرة مابين متوسطة وخفيفة وهم الابناء ادم وعمره 4 سنوات وبشار 15 عاما وزياد 17 عاما وزوجتا المرحوم البطاينة رانيا الحمصي 37 عاما وخلود عبيدات 48 عاما .





  • 1 د, أحمد عبد النبي الحموري 31-08-2015 | 06:18 AM

    نعزي الزميل د. خالد الحتاملة و شقيقه المحامي محمد الحتاملة و عائلتهم بوفاة خالهم المحامي فيصل البطاينة...و نعزي آل البطاينة بفقيدهم و نسأل الله أن يعظم أجرهم و يحسن عزاءهم...إنا لله و إنا إليه راجعون


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :