facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خوري يدعو جماهير الوحدات لمساندة المنتخب


06-10-2015 01:01 AM

عمون - دعا النائب طارق خوري رئيس نادي الوحدات ، جماهير فريق كرة القدم لمؤازرة منتخب النشامى في مباراته المرتقبة التي ستجمعه مع استراليا الخميس في رابع لقاءاته بالتصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

وقال خوري في حديثه لموقع : "ندعو جماهير الوحدات الغالية على قلوبنا لمؤازرة النشامى في يوم التحدي الكبير، ونحن نعلم بأن جماهير الوحدات لا تحتاج لدعوة فهي دائمة تؤازر المنتخبات الوطنية في كافة المحافل".

وتابع خوري: "المباراة أمام استراليا ستكون صعبة، ولا بد من تهيئة كافة الظروف التي تعزز من فرص تحقيقنا للفوز، والجماهير الأردنية قاطبة كان له دور بارز في السنوات الماضية بالإنتصارات التاريخية التي حققها منتخب الوطن".

وختم خوري: "منتخب الأردن عودنا دائماً بأن يكون عند العهد والوعد في اللقاءات الكبيرة والصعبة، ولهذا نتمنى أن يوفق اللاعبون في هذه المباراة، لأن تحقيق النتيجة الإيجابية سيعزز من فرصتنا في التأهل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :