facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب منتخبنا : سنهاجم في مباراة استراليا


07-10-2015 06:53 PM

عمون - أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم البلجيكي بول بوت اهمية مباراة المنتخب يوم الخميس امام استراليا ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة.

واشار المدرب البلجيكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الاربعاء في فندق الريجنسي بعمان الى اكتمال جاهزية المنتخب لخوض هذا اللقاء المهم، ملمحا الى اهمية انتهاج الجانب الهجومي في المباراة بحثا عن كامل النقاط.

واوضح ان صفوف منتخبنا الوطني اكتملت فقط بعد يومين من مباراة العراق الودية التي جرت يوم السبت الماضي ما دفعه للعمل على رفع جاهزية اللاعبين ووضع الخطة المناسبة للقاء الاستراليين.

وامتدح مدرب منتخبنا بول بوت المنتخب الاسترالي، معتبرا انه نال لقب بطولة آسيا وبالتالي فهو فريق متميز يحتاج الى تركيز كبير من لاعبينا لمواجهته.

واكد قائد المنتخب عامر شفيع ارتفاع الروح المعنوية للاعبي المنتخب، بحثا عن تحقيق الفوز على المنتخب الاسترالي، مشيرا الى ان منتخبنا سبق وان حقق الفوز على استراليا، وبالتالي البحث يوم غد عن تحقيق الفوز.
بدوره أكد انجي بوستيكو جلو المدير الفني لمنتخب استراليا احترامه للمنتخب الأردني الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور.

واعتبر جلو ان مواجهة المنتخب الاردني هي الاصعب لمنتخبه في المجموعة، مؤكدا جاهزية اللاعبين لخوض هذا اللقاء.

وأكد قائد المنتخب الاسترالي تيم كاهيل جاهزية زملائه للمباراة بحثا عن تحقيق الفوز.

في السياق ذاته، تقدم قناة الاردن الرياضية عبر شاشة التلفزيون الأردني تغطية موسعة لأجواء مباراة الأردن واستراليا التي ستقام عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الخميس، ضمن منافسات التصفيات الاسيوية المزدوجة لكرة القدم، حيث ستوفر المؤسسة 10 كاميرات لهذا الحدث.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن مدير البرامج الرياضية في التلفزيون الاردني فإن قناة الاردن الرياضية ستقدم اعتباراً من الساعة 3 عصر الخميس موجة مفتوحة تتضمن الاستوديو التحليلي الذي يديره الزميل ليث المبيضين مستضيفاً المدرب الوطني د. محمد فلاح عبيدات والاستاذ في كلية التربية الرياضية بالجامعة الاردنية، د. زياد الزميلي، فيما سيتولى الزميل بسام المجالي التعليق المباشر على المباراة على أن يتخلل الاستوديو التحليلي لقاءات ميدانية مباشرة من داخل وخارج محيط ستاد عمان الدولي.

ووفرت مؤسسة الاذاعة والتلفزيون (الناقل الرسمي لمباراة الاردن واستراليا) سيارة نقل حديثة (HD) وعبر قرابة 10 كاميرات باخراج الزميل ابراهيم رحاحلة واشراف هندسي من الزميل شادي العمري، فيما سيتولى الزميلان سامر جرار ومحمد جميل الامير اخراج الاستوديو التحليلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :