facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجموعة "سامح مول" تنفي هروب رئيس الإدارة


08-10-2015 01:20 AM

عمون - أكدت إدارة سامح مول بأن رئيس مجلس الإدارة خالد الربابعة سيصل مساء غد الخميس الاردن، نافية الشائعات التي تدّعي هروبه بسبب تعرض مجموعة سامح مول للخسائر.

وقالت الادارة في بيان صحافي مساء الاربعاء، ان رئيس مجلس الادارة ترأس اجتماعات الوفد الاقتصادي لمجموعة سامح مول مع الفعاليات الاقتصادية في دولة الامارات العربية وليس لأسباب أخرى.

وكان البنك الإسلامي نفى اليوم تعثر أحد متعامليه الكبار عن السداد، بالتزامن مع ما أثير عبر المواقع الإلكترونية حول تعرض مجموعة سامح مول التجارية لأزمة مالية.

و أكد البنك أن المعلومات التي تم تداولها أخيرا حول تعثر أحد المتعاملين عن سداد القروض التي حصل عليها من البنك غير صحيحة.

وأوضح البنك الإسلامي في إفصاح عبر موقع البورصة الالكتروني أن المتعامل -الذي لم يشر إلى اسمه- ملتزم بسداد المبالغ المطلوبة التي اقترضها من البنك وأن تمويلاته ما زالت عاملة.

وقال البنك "إن قيمة التسهيلات الممنوحة للمتعامل أقل بكثير من المبلغ الذي أشارت بعض وسائل الاعلام الالكترونية أنه يناهز 75 مليون دينار".

ولم يوضح البنك حجم المبلغ المترتب على المجموعة وقال " لا يمكن للمصرف الافصاح عن التمويلات الممنوحة للمتعامل المذكور التزاما بالقانون الذي يوجب مراعاة السرية المصرفية".

وكانت بعض وسائل الاعلام الإلكترونية أشارت مؤخرا إلى أن مجموعة سامح مول تعاني أزمة مالية بسبب تعثر سداد 75 مليون دينار فيما أشارت وسائل أخرى إلى أنه يناهز 25 مليون دينار.

وكان نائب مدير عام مجموعة سامح مول محمود ربابعة قال في تصريح لـ"الغد" أمس " إن موجودات المجموعة تغطي 5 أضعاف الديون".

وأوضح أن المجموعة ستعقد مؤتمرا صحفيا لاطلاع الرأي العام حول الملابسات كافة.

إلى ذلك؛ أكد البنك أن منح التمويلات للمتعامل المذكور حسب أحكام القانون ووفق الأسس المصرفية والمهنية السليمة والأوصولية التي درج عليها المصرف منذ تأسيسه بضمانات مقبولة وليس لها أثر جوهري على الوضع المالي للبنك. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :