facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العدوان: خطة التدريب لهذا العام شملت 1500 قاض

01-12-2015 03:51 PM

عمون - أكد مدير المعهد القضائي الاردني القاضي الدكتور ثائر العدوان ان 1500 قاض شملهم برنامج التدريب المستمر لهذا العام وبالتساوي بين اقاليم الوسط والشمال والجنوب.

وقال ان المعهد وضع خطة مدروسة لاختيار المدربين من القضاة المختصين وذوي الخبرة في المواضيع التدريبية المدرجة على الخطة التدريبية، مشيرا الى أن عدد القضاة المختصين الذين تدربوا في المعهد وصل الى 46 قاضيا بدعم متواصل من المجلس القضائي ووزارة العدل. واشار العدوان خلال افتتاحه ندوة "تسبيب الاحكام القضائية" التي نظمها المعهد اليوم بالتعاون مع المؤسسة الالمانية للتعاون الدولي القانوني، الى ان هذه الندوة تأتي في اطار التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين.

واكد تميز القضاة الاردنيين وما يتمتعون به من خبرات عملية يمكن تبادلها مع الخبرات الدولية، مشيرا الى حرص المعهد على إشراك القضاة جنبا الى جنب مع المختصين من المؤسسات المحلية التي يتم دعوتها للمشاركة في الندوات التي يعقدها المعهد.

وأعرب مدير وحدة المشاريع في المؤسسة الالمانية للتعاون الدولي، القانوني ارنولد فولر عن رغبة المؤسسة باستمرار التعاون مع المعهد القضائي الاردني والذي يعود تاريخها الى عام 2008، مشيرا الى ان هذه الندوة هي الثانية لهذا العام وسيكون هناك نشاطات مستقبلية خلال الاعوام المقبلة.

وتتناول الندوة التي تستمر ثلاثة أيام أوراق عمل حول صياغة تسبيب القرارات والأحكام القضائية في المحاكم النظامية في كل من المانيا والاردن، اضافة الى دراسات حالة.

ويحاضر في الندوة القاضي محمد الشرايري من مديرية التفتيش القضائي اضافة الى القاضية صوفي ليب والقاضي مارتن هزلر من المانيا، وبمشاركة قضاة مختصين من القضاء العسكري والشرطي ومكافحة الفساد والمخابرات العامة وديوان المظالم. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :