facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سميرة توفيق تسلم وصية الأغنية البدوية لديانا حداد (فيديو وصور)


08-02-2016 01:16 PM

عمون - سلمت الفنانة الكبيرة سميرة توفيق راية الأغنية البدوية للفنانة ديانا حداد، وفق بيان صحفي أرسلته الأخيرة لـ عمون الاثنين.

وجاء في البيان "أشادت الفنانة الكبيرة سميرة توفيق بصوت وأداء الفنانة ديانا حداد، وأثنت على أدائها وأسلوبها الغنائي، وقامت بتسليمها راية الأغنية البدوية، وأهدتها مفتاح أرشيفها الغنائي، وقالت: "تعجبني الفنانة ديانا حداد فهي أفضل من غنت أغنياتي، وهي مثل أختي الصغرى، وأحب أن تغني أغنياتي أنا بالذات ومبروك عليها أرشيف سميرة توفيق،. وأكدت خلال حديثها على هامش مشاركتها في مهرجان الربيع، رداً على سؤال من تختار ليأخذ مفتاح أرشيفها الفني فقالت: ديانا حداد.

ومن جانبها عبرّت حداد عن إمتنانها لقيام المطربة سميرة توفيق بتسليمها وصية الأغنية البدوية وغناء أرشيفها، وأكدت أن هذه الوصية تاج على رأسها وفخر لها، وتوجهت لتوفيق بالحديث، قائلة: "حتى لو تسلّمت راية الأغنية البدوية ما في شي بيعوّض غيابك، وأنت رمز الأغنية البدوية التي تعلمتها من أدائك وصوتك وأسلوبك الذي لا يشبه أحدا"، لتضيف أنها تعتبرها أختاً لها وهما على إتصال دائم، وتتناقشان دائماً في أمور الفن وخاصة الأغنية البدوية العربية، الى جانب تشرفها بهذه الشهادة من نجمة ومطربة كبيرة بمكانة الفنانة سميرة توفيق.

إلى ذلك؛ أبدى الفنان القطري فهد الكبيسي فخره بالغناء الى جانب الفنانة اللبنانية الكبيرة سميرة توفيق خلال الليلة الرابعة عشر من ليالي مهرجان الربيع 2016، وقدم معها وخلال وصلتها الغنائية في السهرة أغنيتها الشهيرة "بسك تيجي حارتنا" وسط تفاعل كبير من الجمهور، شاكراً ثقتها بصوته والغناء معها في الدوحة، خاصة وبعد أن أثنت على صوته خلال مؤتمرها الصحفي التي أجرته على هامش مشاركتها في المهرجان، قائلة : "أسمع صوته دائماً ويعجبني غنائه" متمنية أن يبقى كاسباً لمحبة جمهوره لأنه يستحق.

ومن جهته أكد الكبيسي أنها تجربة جميلة وفرصة كبيرة الغناء معها، وأنها أضافت له خلال مشواره الفني، وقال: "سعيد جداً أنني وقفت إلى جانب الفنانة العظيمة سميرة توفيق التي كنت أشاهدها عبر التلفزيون وغنيت ديو معها، من المستحيل أن يتخيّل أحدهم مدى سعادتي عندما ذكرت اسمي في مؤتمرها الصحفي، عندما تقوم نجمة كبيرة بحجمها بذكري والإشادة بوجودي فهذه شهادة كبيرة أعتز بها".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :