facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكرك: قاطعوا البضائع الصهيونية ..


08-02-2016 05:58 PM

عمون – محمد الخوالدة - اطلقت في محافظة الكرك الاثنين المرحلة الثانية من حملة مقاطعة البضائع الصهيونية تحت عنوان "لا تسهم بقتلنا".

وتأتي هذه المرحلة من الحملة استكمالا للمرحلة الاولى التي اطلقتها اللجنة الشعبية لمقاطعة البضائع الصهيونية في المحافظة في العام الماضي والهادفة الى حث المواطنين لعدم شراء هذه البضائع وبالتالي حرمان العدو الصهيوني من مردود مالي ولو كان بسيطا يسخره في قتل ابناء الشعب الفلسطيني والاستيلاء على ارضهم.

وقال رئيس بلدية الكرك، رئيس اللجنة المهندس محمد المعايطة اننا كشعوب عربية واسلامية اولى من غيرنا في مقاطعة البضائع الصهيونية وذلك في اشارة لقرارات الاتحاد الاوروبي ومجموعة من دول العالم في مقاطعة تلك البضائع ، مؤكدا اهمية استمرارية الحملة وزيادة زخمها لتكون حملة وطنية تشمل كافة مناطق المملكة.

وتحدث في اللقاء ايضا عدد من اعضاء اللجنة الذين اكدوا ضرورة تطوير اليات عمل اللجنة لتخرج بنشاطها الى كافة مؤسسات المجتمع المدني من اندية ومدارس ومعاهد وجامعات ودور عبادة وجمعيات وبلديات ، اضافة الى التوسع في عقد اللقاءات العامة مع كافة القيادات الاجتماعية في المحافظة لخلق حس شعبي جامع تجاه الاهداف والغايات التي تسعى اللجنة لتحقيقها، فيما دعا المتحدثون الى ان يطال نشاط اللجنة مختلف مناطق المملكة لتكون الفائدة اعم واشمل.

وقام اعضاء اللجنة بجولة ميدانية شملت شوارع وسط مدينة الكرك حيث تحدثوا للتجار والمارة عن اهداف وغايات اللجنة التي قالوا انها تاتي في اطار حق الامة المشروع في مقاومة الاحتلال الصهيوني لارض فلسطين واطماعة الاقليمية ورفضا لممارساته البشعة بحق ابناء الشعب الفلسطيني .





  • 1 ابو امجد 09-02-2016 | 03:11 PM

    والله حيهم الكركية لازم باقي المحافظات تعمل مثلهم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :