facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المفاجأة الكبيرة .. هل تزوجت "كارول معلوف" من أمير "النصرة"؟


10-02-2016 03:35 PM

عمون - انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة أخبار قيل انها من مصادر في المعارضة السورية تتحدث عن علاقة حب بين "كارول معلوف" الصحافية, التي تردد اسمها مؤخرا كثيرا بسبب فيديو المقابلة التي أجرتها مع أسرى حزب الله لدى جبهة النصرة, والذي نشرته كاملا عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان كان "حزب الله" قد منع عرضه كاملا على احدى الشاشات اللبنانية, وبين أمير جبهة النصرة "ابو محمد الجولاني", وأشارت المصادر عينها ان معلوف والجولاني كانا قد التقيا لمرات عدة خلال زيارة معلوف لمناطق سيطرة النصرة في السابق.

ولم يكتف رواد المواقع بهذا فقط, فقد تواردت أخبار عن اعلان الصحافية خبر زواجها من الجولاني, عبر زميلتها الاعلامية "ريما مكتبي" فنشر أحدهم على صفحته على فايسبوك أقوالا عن لسان معلوف وهي تعبر عن اعجابها بأخلاق مقاتلي النصرة, وعن دخولها الدين الاسلامي, وأنها أكدت لزميلتها صحة خبر زواجها من الشيخ الجولاني قائلة: "بعد عدة لقاءات مع الشيخ الجولاني طلب مني الزواج منه على سنة الله ورسوله كما أبدى اعجابه بما قدمته من أجل الثورة السورية وبانسانيتي التي دفعتني للتخلي عن أغلى ما أملك من أجل الشعب السوري المظلوم بعد أيام أخبرته بالموافقة وطلبت أن يكون مهري لقاء حصري مع أسرى حزب الله ليكون زواجا مبارك بنصرة الثورة المظلومة و تعرية وفضح أعداء الله حزب الشيطان فأعجب الشيخ بالفكرة وقرر أيضا أن يضع بين يدي مليون ونصف دولار لأدير به مشروع اعلامي من الممكن أن يكون قناة تلفزيونية لنصرة الشعب السوري وثورته المظلومة ان شاء الله تعالى".

موقع "ليبانون ديبايت" اجرى اتصالا بالصحافية كارول معلوف للاستفسار منها عن حقيقة الشائعات التي تطالها, وخاصة خبر زواجها من أمير جبهة النصرة, التي فاجأتنا هي الأخرى بردها باستهزاء: "أكيد لأ.. هههه.. نسج الخيال".

ليبانون ديبايت .





  • 1 خالد 10-02-2016 | 05:39 PM

    كارول يا كارول


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :