facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدكتور محمد حمدان رئيساً لإتحاد الإحصائيين العرب


10-02-2016 04:15 PM

عمون - انتخب مجلس إدارة إتحاد الإحصائيين العرب الدكتور محمد حمدان رئيساً للإتحاد للفترة 2016-2020.

وجاء انتخاب الدكتور محمد حمدان، الذي يعمل مستشارا لكل الفروع في الجامعة العربية المفتوحة، خلال إنعقاد اجتماع الهيئة العامة السنوي لإتحاد الإحصائيين العرب على هامش المؤتمر العلمي الدولي الخامس: دور الإحصاء في إدارة الازمات"، والذي عقد في القاهرة في الفترة من 9-10 الشهر الحالي ، ونظمه إتحاد الإحصائيين العرب بالتعاون مع الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في جمهورية مصر العربية.

واتفق على أن يقام مؤتمر علمي دولي إحصائي كل سنتين لمناقشة التطورات الإحصائية العالمية والعربية التي يمكن أن تخدم العملية الاقتصادية والتربوية والاجتماعية والديموغرافية للوطن العربي. يشار إلى أن إتحاد الإحصائيين العرب، إتحاد نوعي من إتحادات مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابعة للجامعة العربية، تأسس عام 2007 ومقره الحالي في عمّان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :