facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الدفاع المدني" تسير بعثة عمرة

25-04-2016 02:15 PM

عمون - سيرت المديرية العامة للدفاع المدني، اليوم الثلاثاء، بعثة عمرة خاصة بمرتباتها العاملين والمتقاعدين وذوي الشهداء من ضباط وضباط صف إلى الديار المقدسة.

ودعا مساعد مدير عام الدفاع المدني للقوى البشرية العميد خالد شبيلات أعضاء البعثة أثناء وداعه لهم إلى التحلي بالأخلاق الإسلامية الحميدة والالتزام بأخلاق المؤسسة العسكرية الهاشمية ليكونوا رسل خير ومحبة لهذا الوطن الغالي في الديار المقدسة واغتنام هذه الفرصة للاستزادة من الأجر والثواب في بلد الوحي، متمنيا لهم عودة سالمة إلى الأهل والوطن. من جهته، بين مفتي الدفاع المدني أهمية هذه السنة بالتقرب إلى الله عز وجل ومساهمتها في تربية المسلم على التواضع والحلم والأناة والرفق وحسن الخلق، مشيراً إلى أن تنمية الوازع الديني لدى مرتبات الدفاع المدني يسهم إسهاماً مباشراً في زيادة حبهم لعملهم الإنساني ووطنهم.

وعبر المشاركون عن شكرهم وسعادتهم بهذه البعثة التي أتاحت لهم الفرصة لأداء مناسك العمرة، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك عبد الله الثاني، وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :