facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يمنيون يدعون إلى مقاطعة الأردن .. وصنعاء ترد


05-05-2016 01:56 PM

عمون - أصدرت سفارة الجمهورية اليمنية في عمان بيانا أكدت فيه متانة العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين الرسمية منها والشعبية وعبرت عن استيائها مما قام به نفر قليل من خلال منصات التواصل الاجتماعي باستخدام مفردات غير لائقة.

واعتبرت السفارة "أن ذلك لا يعكس بطبيعة الحال الود والاحترام الذي يكنه اليمنيون على اختلاف توجهاتهم للأردن قيادة وشعبا الذي لطالما كان وما زال هو الوجهة المفضلة لفئات عديدة من الشعب اليمني سواء للتعليم أو العلاج أو السياحة".

وأضاف البيان الذي تلقته عمون أن العلاقات اليمنية الأردنية تحظى برعاية واهتمام من قبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وجلالة الملك عبدالله الثاني وحكومتي البلدين الشقيقين إداركا منهم بأهمية الدور العربي الداعم لليمن في هذا الظرف الدقيق الذي يمر به والتحديات الخطيرة على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والانسانية التي يواجهها اليمن، وإن كل ذلك يتطلب منا المزيد من التعاون على الصعيد الثنائي لتحقيق المصالح المشتركة بين البلدين.

وطمأنت السفارة مواطنيها بأنها على تواصل مستمر مع الجانب الأردني الشقيق عبر القنوات الدبلوماسية لحل أي اشكالات تعترض سبيل العلاقات بين البلدين.

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي دعوات بثها ناشطون يمنيون دعوا فيها الى مقاطعة الخطوط الملكية الأردنية وعدم العلاج في الأردن بسبب ما قالوا إنها سوء معاملة يتعرض لها اليمنيون في مطار الملكة علياء الدولي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :