facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




د. فراس الهواري من مركز الحسين للسرطان يحوز على جائزة عالمية في مجال الصحة العامة


23-05-2016 02:32 PM

عمون - تم تكريم د. فراس الهواري مساء الثلاثاء 17 أيار بجائزة جودي ويلكنفلد 2016 للتميز العالمي في مكافحة التبغ لدوره القيادي في الأردن وفي الشرق الأوسط، وذلك من قبل مؤسسة Campaign for Tobacco-Free Kids "حملة من أجل أطفال بلا تدخين". وقد أنشأت هذه الجائزة تكريماً للراحلة جودي ويلكنفلد، والتي لعبت دورا متميزا في مكافحة التبغ على مستوى العالم. وتمنح هذه الجائزة سنوياً للمتميزين من دعاة مكافحة التبغ من كافة انحاء العالم تقديرا لمساهماتهم وانجازاتهم في الحد من استخدام التبغ. كما تم في ذات الحفل تكريم كلا من رئيس دولة الأوروغواي ورئيس مركز المكافحة والوقاية من الأمراض الأمريكي.

في كلمة له في الحفل، أكد الهواري على أن الانسان هو أغلى ما نملك وعلى ضرورة النظر الى وباء التبغ في الاردن على أنه تهديد لأمن الاردن الاجتماعي والاقتصادي. وشدد على الحاجة الى الوعي بوقوف صناعة التبغ بكامل قوتها ومواردها خلف هذا الوباء واتخاذاها من الاردن منطلقا آمنا نحو باقي دول المنطقة. وشكر الهواري كل من يعمل بإخلاص في الاردن والمنطقة لمكافحة التبغ، كما عبر عن فخره بكونه ضمن مجموعة من الدعاة لمكافحة التبغ من منظمات حكومية وغير حكومية في الاردن والمنطقة وعن شكره لدعم هؤلاء الدعاة الذين كان لهم دور كبير في حصوله على الجائزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :