كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاسمنت مرة اخرى (ياشطار)


عبد السلام السعودي
12-09-2007 03:00 AM

بالأمس أوعز جلالته للحكومة باتخاذ إجراءات إضافية فورية في حال عدم انخفاض أسعار السلع الأساسية . واليوم تقوم شركة الاسمنت ردا على ذلك برفع سعر بيع طن الاسمنت بمبلغ (2.88) دينار للطن عازية ذلك إلى ارتفاع في أسعار زيت الوقود . وأضافت لها الرواتب وقطع الغيار والمواد الأولية .
وكأن على الدولة أن تدعم كلف الإنتاج لتلك الشركة وان تقوم بتقديم زيت الوقود بسعر مدعوم لها علما بان معدل الربح الصافي للاسمنت يقارب ال 100% هنا في الأردن (فقط) حيث تبلغ كلفه الطن الواحد مبلغ لايتجاوز ال 40 دينار أردني .
أما ربح المجموعة التابعة لها تلك الشركة (لافارج) على مستوى العالم لايتجاوز ال 9.5 % ؟!!!!!!
على الحكومة ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة أن تقوم فورا بتطبيق أوامر جلالة الملك وتتخذ الإجراء الفوري بإعادة سعر مبيع طن الاسمنت إلى وضعه الطبيعي وان تطبق المادة 20 من قانون المنافسة لتكون شركة الاسمنت عبره للآخرين.
ونحن بالانتظار !




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :