facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صاحب شركة يدعي اختطافه هرباً من الديون


19-04-2012 09:37 PM

عمون -ادعى صاحب شركة نظافة اختطافه في منطقة "منشأة القناطر" هرباً من الديون التي أثقلت كاهله، تبين من التحريات والتحقيقات الأولية أنه اختلق الواقعة واتصل بعمه وأخبره بواقعة اختطافه، وأن المتهمين طلبوا منه الاتصال بأسرته لتجهيز مبلغ نصف مليون جنيه نظير إطلاق سراحه.


وذكرت صحيفة "المصري اليوم" أن قسم شرطة منشأة القناطر تلقى بلاغاً من «زكريا.ع»، مزارع، قال فيه إنه تلقى اتصالاً هاتفياً من ابن شقيقه "جمال.ع" ٢٧ سنة، صاحب شركة نظافة، يفيد بقيام ٤ أشخاص باختطافه أثناء سيره بسيارته أعلى كوبري بالمنصورية، وأن المختطفين طلبوا منه دفع مبلغ نصف مليون جنيه نظير إطلاق سراحه، بعد ساعات من تحرير المحضر.

هذا وحضر المختطف برفقة عمه "المبلغ" إلى القسم وقال إن المتهمين رشوا عليه مادة مخدرة أفقدته الوعي وقاموا باختطافه وإنهم أطلقوا سراحه بعد ذلك، وبتضييق الخناق عليه أكد أنه اختلق الواقعة بسبب تراكم الديون عليه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :