facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيصلي + وحدات = منتخب الوطن

23-10-2007 03:00 AM

بعد المباراة الكبيرة التي جرت بين أعرق وأقوى فريقين أردنين وما حصل فيها بعد فوز الفيصلي على الوحدات وتأهله للمباراة النهائية لكأس اسيا , اعتقد ان الخاسر الاكبر بعد الاحداث التي قرأناها عبر عمون هو المنتخب الوطني الذي يستعد لتصفيات كأس العالم , حيث سيخسر جهود ثلاثة من افضل لاعبية وأبرزهم الحارس عامر شفيع . لا أعلم ما الداعي لأن تجري هذة الاحداث والفريقين رابحين لأن من يتأهل سيمثل الاردن بغض النظر عن اسم النادي . هل كان ذلك يحدث لو كانت المباراة بين بين النجمة والانصار اللبنانيين أو الصفاقسي والنجم الساحلي التونسين ؟ الفيصلي والوحدات قدّما وما زالا يقدمان للكرة الاردنية افضل اللاعبين بل هما مدرستان في كل شئ ولا اظن ما جرى من احداث مباراة الامس يعكر صفو العلاقة بين الناديين , الاّ اننا نشد على يد لتحاد كرة القدم بتطبيق اقصى العقوبات على من تسبب بالاحداث وحرمانة من مستحقاتة حتى يعتبر .

بعد الخسارة امام قيرغستان , كان الاجدى باللاعبين ان يكونو ا يداً واحدة لرفع راية الاردن عالمياً وان يكونو القدوة العليا للاعبين الناشئين في علاقاتهم الاخوية . كان لابد من اللاعبين ان يمتصوا غضب الجماهير التي جاءت للمؤازرة والاستمتاع باللعب لا ان يزيدوا الطين بلّه . المنتخب بحاجة للدعم والتلاحم من اللاعبين والاداريين في الاندية حتى يحقق ما يصبو الية وما تم التخطيط له عبر السنوات الماضية . الله يهدي الجميع




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :