facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأميرة سميّة تتفقد الامتحانات النهائية


29-05-2012 03:29 PM

عمون - تفقدت رئيس مدينة الحسن العلمية ، ورئيس مجلس أُمناء جامعة الأميرة سميَة للتكنولوجيا سمو الأميرة سميّة بنت الحسن، قاعات امتحانات نهاية الفصل الثاني لطلبة الجامعة، ورافقها خلال جولتها رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، وعمداء الكليات والمدير الإداري للجامعة.

وأَبدت سموّها ارتياحها لسير الامتحانات التي لم يقدم فيها أي شكوى أو اعتراض من قِبل الطلبة. وأشادت سموّها بما حققه طلبة الجامعة في العام الدراسي 2011/2012 من جوائز ومراتب متقدمة في مسابقات دوليّة ومحليّة.

كما جالت سموَها قاعات مناقشة مشاريع تخريج لعدد من خريجي الجامعة.

يشار إلى أن جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا هي إحدى المؤسسات الرئيسة والمكونة لمدينة الحسن العلمية، حيث تأسست مدينة الحسن العلمية لتكون حاضنة للبحث العلمي وتطبيقاته في سبيل تطوير الموارد البشرية والحفاظ عليها. وتسعى المدينة التي تضم تحت مظلتها: الجمعية العلمية الملكية، ومتنزه الحسن للأعمال، بالإضافة إلى جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، إلى بناء دور علمي ريادي للأردن على نطاق الشرق الأوسط. .





  • 1 رنا 29-05-2012 | 04:04 PM

    المحرر...شكرا للملاحظة

  • 2 كل التقدير 30-05-2012 | 03:09 PM

    الاميرة سمية ليست من الذين يديرون عن بعد فهي دائما حاضرة ومشاركة حتى في ابسط الامور
    ولولا هذا لما كانت جامعة الاميرة سمية من احسن جامعات المملكة والشرق الاوسط تشهد عليه المستوي العلمي و المهني للخريحين ونتائج امتحان الكفائة كل سنة
    شكرا ستي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :